قم بالضغط علي شاشة الدخول للنظام ومن ثم اضغط علي  كما هو موضح بالصورة


Castle








ثم قم بإدخال الرقم الجامعي ورقم الجوال ورقم الهوية ورمز التحقق وسيتم إرسال رسالة بالرقم السري الجديد إلي جوالك



Castle

هذه المشكلة لها علاقة بتفعيل الرسائل الدعائية الخاصة بمزود خدمة الإتصال

فإذا كانت شريحة جوالك STC

فعليك بهذه الخطوات

ارسل رسالة نصية بها

3322

إلي الرقم

902

ثم انتظر رسالة التأكيد


اما إذا كانت شريحة جوالك Mobily

ارسل رسالة نصية بها

ك

إلي الرقم 

 604445

ثم انتظر رسالة التأكيد


اما إذا كانت شريحة جوالك Zain

ارسل رسالة نصية بها

تفعيل

إلي الرقم 

705000

ثم انتظر رسالة التأكيد


 

في هذه الحالة يجب التوجة إلي عمادة القبول والتسجيل

وذلك لمراجعة بياناتك التي قمت في مرحلة استرجاع كلمة المرور بإدخالها

حيث انه يجب مطابقة كلا من 

رقم الهوية 

ورقم الجوال

بالمسجلين سابقا فى عمادة القبول والتسجيل

اتبع الخطوات التالية

1- قم بالدخول علي النظام بالضغط علي ذلك الرابط      (ملاحظة: في حالة فقدان كلمة المرور اتبع الخطوات السابقة)

2- سيقوم النظام بفتح الشاشة الرئيسية ومن ثم قم بإختيار الشؤن الأكاديمية من القائمة الرئيسية او الضغط المباشر علي ذلك الرابط 

3- سيقوم النظام بفتح الشاشة الرئيسية الخاصة بالشؤن الأكاديمية ومن ثم قم بإختيار الإشعار الفصلي او الضغط علي ذلك الرابط